اعلان

ضبط ٤٠٠ لتر سولار قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم

سولار
سولار

تمكنت مباحث التموين بمديرية أمن الفيوم، بالاشتراك مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم بإشراف المهندس سيد حرز الله مدير مديرية تموين الفيوم، وبرئاسة المهندس مصطفى جلال مدير إدارة مركز الفيوم ثان، والمهندس عماد زيدان رئيس الرقابة، ومجدي عمر، والمفتشين محمد طارق محمود أبو غريب، ومحمد حسن، وأحمد إبراهيم، من ضبط كمية كبيرة من السولار قبل بيعها في السوق السوداء لتحقيق أرباح مالية طائلة بالمخالفة للقانون.

إقرأ أيضًا.. ("يباع أمام المدارس".. ضبط أجولة "شيبسي مكسر" قبل إعادة تدويرها بالفيوم )

تلقى اللواء عادل الطحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا يفيد ضبط ٤٠٠ لتر سولار بناحية الناصرية قبل بيعه بالسوق السوداء، وتحرر بالواقعة المحضر رقم ٢ جنح أمن دولة طوارئ.

كما حررت الحملة، عددًا من المحاضر الأخرى للتجار التموينيين بالقرية، ما بين عدم الإعلان عن الأسعار، وعدم وجود شهادات صحية، وعدم مزاولة النشاط.

وحررت الحملة عدة تقارير المخابز الموجودة بالقرية تنوعت ما بين نقص الوزن، ومخالفة الخبز للمواصفات، وعدم إعطاء بون، وأخيرًا عدم نظافة أدوات العجن.

وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

في سياق متصل، شدد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، على ضرورة تكثيف الحملات التموينية على الأسواق وضبط المخالفين، والقضاء على السوق السوداء، والتأكد من صحة ونظافة وجودة أي منتج غذائي يقدم للمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً