اعلان

مسعفان يسلمان مبلغ 50 ألف جنيه إلى مصاب في حادث بالدقهلية

مسعفان يسلمان مبلغ 50 ألف جنيه إلى مصاب في حادث بالدقهلية
مسعفان يسلمان مبلغ 50 ألف جنيه إلى مصاب في حادث بالدقهلية
كتب : عمروعلى

سلّم طاقم إسعاف سيارة بالدقهلية مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه، كان مع أحد المصابين بكسور في حادث على طريق جمصة الدولي، اليوم الثلاثاء، حيث عثر الطاقم على المبلغ المالي، أثناء عملهم في نقل مصابين الحادث.

حيث قام المسعفان أشرف الشربيني والسائق السيد عز في السيارة رقم 1707، بتسليم المبلغ وعدد من الهواتف المحمولة في أمانات المصابين في محضر رسمي بمستشفى الطوارئ، ليستلمها ذوي المصابين.

شهد طريق "جمصة المنصورة "حادث تصادم بين سيارتى ملاكي أمام قرية الوزير بمدينة بلقاس مما أدى إلى إصابة 8 أشخاص نقل ٦ منهم إلى مستشفى الطوارئ الجامعي لإصابتهم بجروح خطيرة و٢ إلى مستشفى بلقاس.

كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا يفيد بورود بلاغ إلى إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكى على طريق المنصورة جمصة أمام قرية الوزير ببلقاس ووجود مصابين.

وانتقلت سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى مكان الحادث وتبين إصابة كلا من نصر صالح محمد، 50 سنة، مقيم بمحافظة القاهرة، ورجب عبد الحميد عماد، 34 سنة، مقيم بمحافظة البحيرة، وأحمد محمد سعد، 31 سنة، مقيم بمحافظة الجيزة، أية زين العابدين، 30 سنة، مقيمة بمحافظة القاهرة، ومحمد أحمد عبد الرؤوف، 33 سنة، وذكي عبد الجواد شريف، 75 سنة، مقيم بمحافظة كفر الشيخ، وأحمد محمد عبد الرؤوف، 50 سنة، مقيم مركز بلقاس، والسيد رخا أبو زيد، 58 سنة مقيم بمحافظة كفر الشيخ.

وجرى نقل ٢ من المصابين إلى مستشفى بلقاس، ونقل ال ٦ الآخرين إلى مستشفى الطوارئ لخطورة حالته وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ ايضا|عن طريق الخطأ.. مصرع زوجة بسلاح زوجها الميري فى الدقهلية

ولقيت ربة منزل بعزبة داود التابعة في قرية برهمتوش، في مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، مصرعها، إثر إصابتها بطلق ناري عن طريق الخطأ أثناء امساكها بسلاح زوجها الذى يعمل أمين شرطة، ما أدى إلى خروج طلقة منه استقرت برأسها.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، اخطارًا، يفيد بورود إشارة من مستشفى السنبلاوين العام إلى مركز شرطة السنبلاوين بوصول "نهى ال. ا. ال."، 38 سنة ربة منزل، ومقيمة بعزبة داود التابعة لقرية برهمتوش جثة هامدة نتيجة إصابتها بطلق نارى بالرأس من الجهة اليسرى.

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبسؤال زوجها ويدعى "جمعة أ. م. ع" ٤٢ سنة أمين شرطة من قوة إدارة مباحث تموين ميت غمر قرر أنه عقب استلامه سلاحه الميرى عباره عن طبنجه من مركز شرطة السنبلاوين استعداد لخدمته المعين بها لتأمين كنيسة قرية برهمتوش توجه الى منزله وأثناء دخوله الى دورة المياه ترك السلاح أسفل وسادة سرير نومه.

وأضاف أنه أثناء تواجده بدورة المياه سمع صوت طلق ناري فخرج مسرعا وتبين أن زوجته قامت بالامساك بالسلاح الناري وعدم خبرتها خرجت طلقة من السلاح بطريق الخطأ والتي أحدثت إصابتها التي أودت بحياتها

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (2-2) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | شوط خامس لتحديد المصير