اعلان

مصرع طفلة وإنقاذ 3 إثر حريق نشب بشقة سكنية بالمعادي

مصرع طفلة وإنقاذ 3 إثر حريق نشب بشقة سكنية بالمعادي
مصرع طفلة وإنقاذ 3 إثر حريق نشب بشقة سكنية بالمعادي
كتب :

لقيت طفلة مصرعها، إثر نشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة دجلة، بمدينة المعادي، وتمكنت قوات الحماية المدنية، من إنقاذ 3 أشخاص "رجل وسيدتين"، من الموت.

البداية كانت بتلقي اللواء أسامة فاروق، مدير الحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من النجدة، مفادها نشوب حريق داخل شقة سكنية، بالمعادي، وعلي الفور تم الدفع بـ4 سيارات إطفاء وفرض كردون أمني بمحيط موقع الحريق، ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة، والسيطرة على النيران وإخمادها.

اقرأ ايضًا..نشوب حريق هائل بـ7 محلات في شارع ناصر بشبرا الخيمة

وكشفت التحريات الأولية التي أجراها المقدم إسلام بكر، رئيس مباحث قسم شرطة المعادي، عن حدوث ماس كهربائي، نتج عنه الحريق، وامتد لمحتويات الشقة بالكامل، وتمكنت قوة من مباحث القسم بمعاونة قوات الحماية المدنية، من إنقاذ باقي أفراد الأسرة، وتوفيت طفلة إثر الحريق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

جدير بالذكر نجحت أجهزة الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، في السيطرة على حريق نشب داخل شقتين في الطابقين الثالث والرابع بأحد العقارات منطقة مخزن الأنابيب بنطاق قسم شرطة الحوامدية.

وكشفت التحريات الأولية، أن الشقتين محل الواقعة، ملك شقيقين، وتبين قيام كلا منهما بإضرام النيران في شقة شقيقه بسبب خلافات أسرية بينهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة