اعلان

"كان بيصطاد مع والده".. سيارة مجهولة تدهس طفلا بالفشن في بني سويف

سيارة مجهولة تدهس طفلا بالفشن ببني سويف
سيارة مجهولة تدهس طفلا بالفشن ببني سويف

لقى طفل مصرعه، مساء اليوم الثلاثاء، إثر دهسه تحت عجلات سيارة مجهولة بالطريق السريع الزراعي بمركز مدينة الفشن، جنوب بني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

اقرأ أيضا... خلال قداس عيد الميلاد المجيد.. إصابة سيدة بأزمة قلبية داخل كنيسة مار جرجس بإهناسيا

وعلى الفور، انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، عقب إخطارا من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزى، لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة له.

وأفاد مصدر لجريدة أهل مصر، أن مشرحة مستشفى الفشن المركزى، استقبلت " حسام حسني " 15 عاما، جثة هامدة، إثر قيام سيارة مجهولة بدهسه أثناء محاولة عبوره الطريق السريع الزراعي، لإحضار أحد الأحجار من الجانب الآخر.

وأضاف أن والد الطفل، يعمل صياد، وأثناء وجودهما في أحد قوارب صيد الأسماك في ترعة الإبراهيمية بالمركز، وفي المنطقة الواقعة بين القضابي والفنت الغربية طلب الصياد من نجله ترك قارب الصيد لإحضار" حجر كبير " وأثناء محاولة الطفل عبور الطريق السريع الزراعي تصادف قدوم سيارة مسرعة فصدمته وفر قائدها هاربا ليلقي الطفل مصرعه في الحال، مشيرا إلى أن لم يستطع أحد من المواطنين والأهالي معرفة هذه السيارة المجهولة.

وتم استدعاء الطبيب الشرعى، للوقوف على ملابسات الواقعة، وجار الإنتهاء من الإجراءات القانونية كافة لتسليم الجثة إلى أهلها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم السبت 18 مايو 2024.. عيار 24 بـ 3634 جنيهًا