اعلان

غلق شارع بمنطقة المنشية لإصلاح كسر بماسورة صرف صحي في قنا

غلق شارع بمنطقة المنشية لإصلاح كسر بماسورة صرف صحي في قنا
غلق شارع بمنطقة المنشية لإصلاح كسر بماسورة صرف صحي في قنا

قال اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أنه بالتنسيق مع إدارة مرور قنا وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا تقرر غلق الطريق المؤدي من وإلى شارع مدرسة الزراعة بمنطقة المنشية بمدينة قنا وذلك نتيجة لحدوث هبوط بالطريق ناتج عن كسر بماسورة صرف صحي.

وأكد المحافظ أنه تم غلق الطريق حفاظا على سلامة المواطنين مشيرا إلى أنه تم تحديد شارع المؤدي المستشفى العام والشوارع الجانبية بمنطقة المنشية كطرق بديلة للسيارات والمارة ووجه المحافظ مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالانتهاء من أعمال الإصلاح في أسرع وقت ممكن.

اقرأ أيضًا..ننشر تقارير الطب الشرعي التي أثبتت واقعة اغتصاب "فتاة فرشوط" (مستندات)

كما التقى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا اليوم سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، وذلك بحضور فتحي الصويني نقيب محامين قنا والاستاذ عبدالمجيد هارون وعبدالجواد أحمد عضوي النقابة العامة ويحيي التوني أمين الصندوق.

أعرب محافظ قنا عن سعادته بزيارة الاستاذ سامح عاشور والوفد المرافق للمحافظة، وتناول اللقاء مناقشة أوضاع نقابة المحامين بشكل عام والنقابة الفرعية بشكل خاص، كما بحث خلال اللقاء طلب نقابة محامين قنا تخصيص قطعة أرض لبناء نادي للمحامين بمركز قوص ووجه المحافظ بدراسة الموضوع قانونيا.

وعبر المحافظ عن تقديره لدور نقابة المحامين وتعاون النقابة الفرعية مع المحافظة، مشيدا بدور رجال القانون والمحامين في الدفاع عن الحقوق المشروعة للمواطنين في إطار سيادة الدستور والقانون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً