اعلان

القبض على عاطل وبحوزته سلاح ناري بالمطرية

القبض
القبض
كتب :

نجحت القوات الأمنية بمباحث قسم شرطة المطرية، من القبض على عاطل عثر بحوزته على سلاح ناري وذخائر بدون ترخيص بدائرة القسم.

كانت البداية أثناء خروج قول أمني لضباط مباحث قسم شرطة المطرية لتفقد الحالة الأمنية، واشتبه رجال المباحث في " ح، م " 24 سنة عاطل وبتفتيشه عثر بحوزته على سلاح ناري فرد خرطوش عيار 12 مم و4 طلقات من نفس العيار، وبسؤاله أقر بحيازته السلاح الناري بغرض التشاجر، وتم اقتياده إلى ديوان القسم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

اقرأ ايضًا..لخلافات أسرية...الحبس 4 أيام لزوج متهم بالشروع في قتل زوجته بالهرم

وفي سياق أخر، تمكن أمن قنا من ضبط أحد العناصر الإجرامية وبحوزته عدد من الأسلحة النارية "غير المرخصة" وكميات من المواد والأقراص المخدرة.

أكدت تحريات ومعلومات إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا قيام عاطل، سبق اتهامه في 5 قضايا "مخدرات، خيانة أمانة، سلاح أبيض، تبديد"، ومقيم بدائرة مركز شرطة قوص بالإتجار في الأسلحة النارية والذخائر "غير المرخصة" والمواد المخدرة، متخذًا من محل إقامته بدائرة مركز شرطة قوص بنطاق أمن قنا مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا أسفرت عن ضبطه، وبحوزته 8 قطع سلاح نارى، عبارة عن 4 بنادق خرطوش، 2 فرد خرطوش، 2 فرد رصاص، وكمية من المواد والأقراص المخدرة، عبارة عن 500 جرام لمخدر الهيروين، 300 جرام لمخدر الأفيون، 200 جرام لمخدر الحشيش، 150 جرام لمخدر الشابو، عدد 70 قرص مخدر.

بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ