اعلان

الحماية المدنية تنقذ طفلة من تحت الأنقاض بعد انهيار منزل بأسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انهار منزل قديم مبني من الطوب اللبن مكون من طابقين، صباح اليوم، بقرية بني شقير التابعة لمركز منفلوط، وكان بداخله ثلاثة أطفال، وتلقت غرفة عمليات المحافظة إخطارا من المهندس عبد الرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة منفلوط يفيد انهيار منزل مكون من طابقين ملك " أحمد. م.أ " بمنطقة الرمحة بجوار مسجد الحسن، وتمكن الأهالي من إخراج طفلتين من داخل المنزل، ولم يتمكنوا من إخراج طفلة ثالثة بقيت تحت الأنقاض لمدة ساعة ونصف.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والإنقاذ السريع ورئيس مجلس مركز ومدينة منفلوط والإسعاف، وتبين من المعاينة والفحص ان المنزل قديم مبني من الطوب اللبن، وسبب انهياره يعود إلى قيام أحد الأشخاص ببناء منزل بجواره مما أدى إلى تصدعه وانهياره، وتمكن الأهالي من إخراج طفلتين كانتا بداخل المنزل المنهار، ولم يتمكنوا من إخراج طفلة ثالثة بقيت تحت الأنقاض لمدة ساعة ونصف.

وقال الأهالى، إن قوات الحماية المدنية لها الفضل فى إنقاذ الطفلة الثالثة التي ظلت تحت الأنقاض لمدة ساعة ونصف، وعقب تكثيف العمل والجهود تمكنوا من إنقاذها، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

أقرأ أيضًا.. "كانوا رايحين يشتروا مخدرات".. مقتل شاب وهروب صديقيه استوقفهم مسلحان بغرض السرقة بأسيوط

وفي وقت سابق كشفت مباحث أسيوط لغز العثور على جثة طالب ملقاة بطريق "صينية الواسطى أسيوط الجديدة"، بالقرب من مدخل قرية المعصرة بدائرة مركز أسيوط.

وتلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من غرفة عمليات النجدة بالعثور على جثة طالب ملقاة بطريق صينية الواسطى أسيوط الجديدة بالقرب من مدخل قرية المعصرة دائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة ل" أ. أ. أ" حاصل على دبلوم ومقيم 20 شارع الأمام منصور منطقة الحمراء دائرة قسم ثان أسيوط يرتدى كامل ملابسه، وبمناظرتها ظاهريًا تبين إصابته بطلق ناري بالظهر من الناحية اليسرى وخروجه من أسفل الإبط الأيمن وآخر أعلى الكتف الأيمن وجرح بالرأس من الناحية اليسرى، وعثر بملابسه على مبلغ مالي قدره 70 جنيها، ورخصة قيادة ورخصة تسيير دراجة بخارية، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى الإيمان تحت تصرف النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً