اعلان
اعلان

لتغيبهم عن العمل.. إحالة 31 موظفًا للتحقيق بسمنود في الغربية

 إحالة 31 موظفًا للتحقيق بسمنود في الغربية
إحالة 31 موظفًا للتحقيق بسمنود في الغربية

أحال اللواء علاء الدين يوسف، رئيس مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، 31 من قوة العاملين بالصحة والمحليات بقريتى بهبيت الحجارة وميت عساس، للتحقيق بسبب ترك العمل وعدم الانضباط الوظيفى خلال مواعيد الدوام الرسمية، حيث جاء ذلك على خلفية زيارة مفاجئة لرئيس مدينة سمنود، على الخدمات والمرافق بقرى بهبيت الحجارة وميت عساس، وكفرحسان، وطليمة، للوقوف على مدى سير العمل وانتظام الخدمات، ورصد السلبيات والمشكلات للتعامل معها والتغلب عليها.

وتبين لرئيس المدينة بالوحدة الصحية بقرية بهبيت الحجارة عدم تواجد نحو 30 من قوة العاملين بالوحدة ما بين أطباء وتمريض وإداريين وفنيين، وتركهم للعمل، وبالوحدة المحلية بقرية ميت عساس، تبين عدم تواجد موظف واحد وتسربه من العمل فأصدر قراره المتقدم.

كما تفقد أعمال بناء سور ملعب مركز شباب طليمة تمهيدا لبدء تنجيله، ومقلب سمنود العمومي ومتابعة عمليه نقل القمامة إلى المدفن الصحى بمدينه السادات، تمهيدا لإنشاء محطة فرز وترحيل القمامة عليها.

وكان اللواء علاء الدين يوسف رئيس مركز ومدينة سمنود بالغربية، الأحد الماضى، 35 من العاملين بمنشآت خدمية تابعة للصحة والمحليات إلى التحقيق، وذلك بسبب عدم الانضباط الوظيفى، والتسرب من العمل بدون اذن مسبق خلال ساعات العمل الرسمية، كما احال جميع العاملين بأحد مراكز الشباب للتحقيق بسبب إغلاقه.

إقرأ أيضًا:..مصرع أمين شرطة على يد جاره في السنطة بالغربية

جاء ذلك القرار على خلفية مرور ميدانى مفاجئ لرئيس مدينة سمنود على عدد من المنشآت والمرافق الخدمية بقريتى الراهبين وكفرالصارم، للوقوف على مدى انتظام العمل، وتقديم الخدمات للمواطنين، والسلبيات والمشكلات للتغلب عليها.

ورصد رئيس المدينة، نقص في بعض الأدوية بالوحدة الصحية بقرية الراهبين، وعدم تواجد 33 من العاملين بالوحدة من بينهم 17 طبيبا، وبالوحدة المحلية لذات القرية عدم تواجد اثنين من الموظفين، وبمركز شباب كفر الصارم تبين أنه مغلق فأصدر قراره السالف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل