اعلان

اتحاد الكرة يستنجد بالفيفا لحل أزمة الزمالك وكهربا

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أعلنت اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة المصري بقيادة عمرو الجنايني، إلى تصعيد شكوي الزمالك ضد اللاعب محمود عبد المنعم المنضم لصفوف المارد الأحمر حديثًا، وعرضها على الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأستندت اللجنة الخماسية إلى قرار تصغيد الشكوي إلي الفيفا، لأنها وقد سبق ووافقت على قيد اللاعب فى قائمة أفريقيا بالنادي الأهلي، ولذلك تستعجل اللجنة الخماسية الفيفا للبت فى الكوي المقدمة فى اللاعب.

اقرأ أيضًا: الأهلي يختار التونسي علي معلول أفضل لاعب في عام 2019

وأرسل نادي الزمالك خطاب رسمي لاتحاد الكرة يشكو فيه محمود كهربا لاعب الأهلى الجديد، حيث اتهمه بالهروب من صوف فريق الزمالك والسفر للبرتغال دون علم النادي إلى جانب التعاقد مع الأهلى، كما جاء فى الخطاب طلب من نادي الزمالك بضرورة التحقيق فى واقعة هروب اللاعب إلى البرتغال وقانونية تعاقده مع الأهلى.

وأعلن اتحاد الكرة أن النادى الأهلى قام بتسديد حوالي 15 مليون جنيه، قبل الموافقة على قيد اللاعب محمود كهربا فى قائمة الأهلي، بعدما أصر اتحاد الكرة علي عدم قيد أي لاعب إلا بعد سداد المستحقات المتأخرة على الأندية.

وسدد النادي الاهلي المبلغ كاملًا بعد مراجعة الإدارة المالية، والذي أثبتت أحقية اتحاد الكرة فيما يقرب من 15 مليون جنيه، والتي تشمل مستحقات متأخرة عند قيد بعض اللاعبين بجانب نسبة الـ3% من عقد اللاعب وعائد اتحاد الكرة من البث الفضائى لمباريات الأهلى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل