اعلان

بعد وفاة والده.. حمادة هلال لـ إيهاب توفيق: "يارب يصبر قلبك على فراق حبيبك"

حمادة هلال
حمادة هلال
كتب : منى رجب

حرص النجم حمادة هلال على تقديم واجب العزاء للفنان إيهاب توفيق في وفاة والده، الذي رحل صباح اليوم الخميس، إثر إختناقه بسبب حريق هائل التهم منزله في حي مدينة نصر.

اقرأ أيضا.. بعد تأجيلها لساعات.. تشييع جنازة والد إيهاب توفيق بحضور مصطفى كامل وهشام عباس (صور)

رسالة حمادة هلال لـ إيهاب توفيق

ونشر حمادة هلال صورة مجمعة للنجم إيهاب توفيق، وأخرى للمنزل المحترق، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: "يارب يصبر قلبك على فراق حبيبك اسألكم الدعاء إلى ابو الفنان المحترم إيهاب توفيق".

View this post on Instagram

يارب يصبر قلبك على فراق حبيبك اسألكم الدعاء إلى ابو الفنان المحترم إيهاب توفيق A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg) on Jan 9, 2020 at 9:36am PST

جنازة والد إيهاب توفيق

شيع مساء اليوم، جثمان والد الفنان إيهاب توفيق، من مسجد السلام بمدينة نصر، وتمت صلاة الجنازة عليه، بعد تأجيلها لعدة ساعات، حيث أنها كان من المقرر أن تكون بعد صلاة عصر اليوم الخميس ولكنها تم تأخيرها بسبب الإنتهاء من إجراءات التصريح بالدفن.

وحضر جنازة والد إيهاب توفيق، عدد من نجوم الفن حرصاً على الوقوف بجوار إيهاب توفيق بعد وفاة والده، ومنهم مصطفى كامل وحميد الشاعري وهشام عباس، حجازي متقال وغيرهم من الشعراء والملحنين، الذين حرصوا على التواجد معه منذ الصباح في النيابة والمشرحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً