اعلان

أمطار غزيرة تغمر وسط القاهرة

كتب : أهل مصر

أمطار غزيرة تغمر وسط القاهرة، تشهد منطقة وسط البلد الآن والشوارع المؤدية إلى ميدان التحرير سقوط أمطار غزيرة دون هبوب رياح.

أمطار غزيرة تغمر وسط القاهرة

وقد أعلنت هيئة الأرصاد الجوية قبل قليل حالة الطقس اليوم، وتوقعت سقوط أمطار على كافة أنحاء القاهرة.

أمطار غزيرة تغمر وسط القاهرة

وفي سياق متصل، نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية مساء اليوم الخميس، بيانًا عن حالة الطقس غدًا الجمعة، ولمدة 24 ساعة، وأوضحت أن هناك فرص تساقط أمطار غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري تمتد خفيفة إلى متوسطة على القاهرة ومناطق من شمال الصعيد.

أمطار غزيرة تغمر وسط القاهرة

وأكد أن الرياح أغلبها شمالية غربية تنشط على مناطق متفرقة من شمال وجنوب البلاد، وتؤدي لاضطراب في الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط، ونشاط الرياح يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، ويتكون الصقيع ليلًا في وسط سيناء وشمال الصعيد.

أمطار غزيرة تغمر وسط القاهرة

أكدت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز التحاليل والاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد حالة من الطقس غير المستقر، لتسود أحوال جوية باردة نهارًا شديد البرودة ليلًا تصل لحد الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء وشمال الصعيد، وانخفاض درجات الحرارة بمعدل تتراوح بين 3 و4 درجات مئوية.

أمطار غزيرة تغمر وسط القاهرة

وأضافت "شاكر"، لـ"أهل مصر"، أن هناك نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على الطرق الصحراوية والمكشوفة والزراعية، كما يستمر تساقط الأمطار الغزيرة والرعدية على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري، مؤكدة أن الفرص مهيأة لسقوط أمطار من خفيفة لـ متوسطة الشدة على القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج