اعلان

حريق ضخم أعلى محلات التوحيد والنور بالفيوم.. والحماية المدنية تتدخل لإطفائه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اندلع منذ قليل، حريق ضخم في شقة سكنية أعلى محلات التوحيد والنور بشارع الصاغة في شارع البحر، فيما هرعت سيارات الدفاع المدني والإسعاف إلى موقع الحريق للسيطرة عليه، وإنقاذ من في داخل الشقة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء عادل الطحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا يفيد نشوب حريق في شقة سكنية بعقار سكني بشارع البحر، وعلى الفور أمر قوات الحماية المدنية والمطافئ بالتوجه إلى مكان الحريق والسيطرة عليه قبل امتداده إلى الشقق المجاورة.

وتجمهر العشرات من المواطنين أسفل العقار لمحاولة التدخل وإطفاء الحريق حتى وصولت قوات الشرطة إلى المكان، فيما أخلى سكان الشقق المجاورة مساكنهم خوفًا من امتداد الحريق إلى شققهم.

إقرأ أيضًا.. إصابة 12 شخصًا في حريق إثر تسريب غاز بالفيوم

يذكر أن الأسبوع الماضي، وقع حريق في ورشة دهان سيارات "دوكو" بمساكن المدينة الصناعية بمدينة الفيوم، إثر تسريب غاز حدث في وصلة الغاز الطبيعي الخاصة بالورشة، وتصاعدت ألسنة اللهب وانتقلت للأدوار العليا بالمبنى.

وعلى الفور هرعت سيارات الإطفاء والحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتمكنوا من السيطرة على الحريق قبل انتقاله لباقي العقارات المجاورة، وأغلقوا محبس الغاز الطبيعي المسؤول عن تغذية المنطقة.

وأسفر الحريق عن إصابة 12 شخصًا بحالة إختناق، وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة