"شغالة ليل نهار".. أهالي نقادة في قنا يشكون من تقاعس المسئولين بعد تركيب الكشافات بالجهود الذاتية (صور)

حالة من الاستياء والغضب تسود أهالي منطقة ساقية القاضي، بمركز نقادة، جنوب محافظة قنا، بسبب إهمال مسؤولي الوحدة المحلية والكهرباء بترك كشافات أعمدة الإنارة في المنطقة مضاءة خلال ساعات النهار، مؤكدين أنهم قاموا بتركيب تلك الكشافات بالجهود الذاتية بعد تقاعس مسؤولي المدينة في تغيير الكشافات التالفة.

يقول محمود محمد، عامل، إن أعمدة الإنارة مضاءة في وضح النهار بمنطقة ساقية القاضي بمركز نقادة، جنوبي محافظة قنا، بسبب إهمال موظفي الوحدة المحلية لمركز نقادة ومسؤولي الكهرباء الذين كان من دورهم المرور على تلك الأعمدة ومتابعة أعطالها أو عملها في وضح النهار.

ويضيف محمد أن شباب المنطقة قاموا بتركيب تلك الكشافات بالجهود الذاتية بعد تقاعس الوحدة المحلية والكهرباء عن تغييرها رغم مناشدات الأهالي المتكررة، لافتًا إلى أن ترك الكشافات منارة يتسبب في تلفها بعد وقت قصير.

اقرأ أيضًا..ننشر تقارير الطب الشرعي التي أثبتت واقعة اغتصاب "فتاة فرشوط" (مستندات)

ويتسائل محمد علي، موظف، عن السبب وراء إضاءة أعمدة الإنارة نهارًا؟، مشيرًا إلى أن إضاءة الأعمدة في النهار يعتبر إهدارًا للمال العام، إذ ينتج عنه خسارة مادية كبيرة.

ويشير محمود حسن، عامل، إلى أنه في الوقت التي تضاء فيه الأعمدة نهارًا هناك العديد من الشوارع بمركز نقادة تظل مظلمة في ساعات الليل، مطالبًا مسؤولي الوحدة المحلية بسرعة التحرك وحل المشكلة في أقرب وقت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً