اعلان

بحوزته 16 قطعة حشيش.. ضبط جزار يتاجر بالمواد المخدرة في المنيا

تمكنت وحدة مباحث مركز مطاي شمال محافظة المنيا من إلقاء القبض على جزار يتاجر في المخدرات حيث ضبط بحوزته كمية كبيرة من الحشيش والهيروين قبل ترويجها علي عملائه.

كان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقي اخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية بتمكن وحدة مباحث مطاي بتوجيهات العميد جمال الدغيدي رئيس مباحث المديرية من إلقاء القبض على جزار يبلغ من العمر 20 سنة، وبحوزته 14 قطعة حشيش و16كيس بودره وتبين أن المتهم سبق اتهامه في قضايا تجارفي المخدرات 2019ويتخذ من عمله كجزار ستارا لترويج المخدرات وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضا.. شك في سلوكها.. زوج يقتل زوجته بشومة بالمنيا

في سياق اخر، قررت نيابة دير مواس، تحت إشراف المحامي العام لنيابات جنوب المنيا، التصريح بدفن جثث 3 مواطنين، من أسرة واحدة بينهم رضيع، كانوا لقوا مصرعهم جراء تسرب غاز السخان، وكان مدير أمن المنيا، اللواء محمود خليل، تلقى إخطارا من العميد جمال الدغيدي، رئيس مباحث المديرية، يتضمن بمصرع أسرة داخل منزلهم بإحدى العزب التابعة لمركز دير مواس.

وبانتقال الأجهزة الأمنية تبين مصرع زوج وزوجته ونجلهما الرضيع حال قيام الزوجة بالاستحمام فتسرب غاز من السخان ما تسبب في وفاتهم جميعا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة