اعلان

محمود العسيلي يحتفل بزفافه على خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم

يحتفل حاليا المطرب محمود العسيلى، بحفل زفافه على خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، بعدما عقد قرانه يوم الثلاثاء الماضي، ويحضر حفل زفاف محمود العسيلي عدد من الاصدقاء المقربين وبعض نجوم الفن والاعلاميين.

وكان الفنان محمود العسيلي، كشف لجمهوره ومحبيه في شهر يوليو الماضي، عن خطبته من خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، بعد ارتباطهما بقصة حب ، وتمت الخطبة في حفل عائلي بإحدى قرى الساحل الشمالي.

وطرح محمود العسيلى عقب عقد قرانه مباشرة، من خلال قناته الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، كليب أحدث أغانيه الذي يحمل اسم "تمثيلية"، وذلك بعد عقد قرانه أمس الثلاثاء على خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم، وكتب كلمات أغنية تمثيلية"، لمحمود العسيلي، الشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن ألحان إيهاب عبدالواحد، ومحمود العسيلي، توزيع أمير هداية.

اقرأ ايضا.. محمود العسيلي يطرح كليب "تمثيلية" بعد عقد قرانه أمس (فيديو)

وحل محمود العسيلي في احتفالات رأس السنة 2020، برفقة مدحت صالح، ومصطفى حجاج، ضيوفًا على برنامج "معكم"، الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على فضائية "CBC"، وأوضح خلال الحلقة اهتمامه بكل ما هو جديد من كلمات وألحان، ليواكب التطور الرهيب فى الفن والتكنولوجي، ولفت إلى أن أغنية "مجنونة" كتبها ولحنها وهو طالب في الكلية، لافتًا أنه عرض على المنتج الأغنية على سبيل الهزار، ولكنه أصر على أن يغنيها فى الألبوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عشرات الشهداء والجرحى في قصف إسرائيلي على غزة وخروج مستشفى كمال عدوان عن الخدمة