اعلان

70 دقيقة الزمالك يواصل المحاولة لتسجيل الهدف الثاني أمام زيسكو

مرت 70 دقيقة على مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد ومازال الفارس الأبيض متقدما بهدف دون رد، في المباراة التي تجمعهما على ملعب السلام الدولي، ضمن مواجهات الدولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا.. اتصالات مكثفة للخطيب لتيسير دخول الجماهير المباريات

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم الفريق الأبيض هدف مبكر في الدقيقة 4 بعد تمريرة من فرجاني ساسي إلى أوناجم على الجهة اليمنى ليرسل عرضية خطيرة حولها بنشرقي بسهولة برأسية إلى الشباك ليتقدم للفارس الأبيض.

وشهدت الدقيقة 25 انطلاقة لزيسكو من الجانب الأيمن لهم وعرضية تصطدم بالونش وتخرج الى ركنية.

وتراجع لاعبي زيسكو الخلف ومحاولات للإعتماد على الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 34 تعرض فرجاني ساسي صانع ألعاب الزمالك للسقوط على أرض الملعب بعد تدخل قوي من لاعب زيسكو.

وفي الـ10 الأخيرة من النصف الأول للمباراة، أهدر لاعبي الزمالك العديد من الفرص بعد عدة تمريرات كثيرة أمام المرمى، ورعونة في استغلال الفرص، ليتنهي الشوط بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني واصل الزمالك سيطرته على مجريات اللعب داخل المستطيل الأخضر، وهدد مرمى زيسكو في أكثر من هجمة خطيرة ولكن دون استغلال للفرص المتاجه.

وشهدت الدقيقة 63 تسديدة قوية للزمالك عن طريق أوناجم يتصدى لها حارس زيسكو ثم يشتتها دفاع زيسكو الى خارج الملعب قبل ان يتابعها مصطفى محمد.

وفي الدقيقة 67 اتيحت للزمالك فرصة خطيرة من عرضية من حازم إمام داخل منطقة الجزاء قابلها مصطفى محمد برأسية قوية مرت على يمين حارس زيسكو الى خارج الملعب.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بينما يتصدر مازيمبي برصيد 7 نقاط، ويحتل زيسكو المركز الثالث برصيد نقطتين بفارق الأهداف عن بريميرو دي أوجستو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل