اعلان
اعلان

عمرو أديب عن شماتة الإخوان بوفاة والد إيهاب توفيق: "ناس معفنة" (فيديو)

عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب خلال تقديمه برنامج الحكاية على قناة "إم بي سي مصر" على شماتة عناصر جماعة الإخوان الإرهابية في وفاة والد إيهاب توفيق في الحريق الذي اندلع في منزله قائلا: "إيه القذارة بتاعت الناس اللي بتشمت في الموت دي، الإخوان وعاصم عبدالماجد ناس معفنة أيوة أبوه يموت ما كلنا هنموت علشان غنى تسلم الايادي ليه العفونة ما أنت هتموت يا عاصم".

وتوفي والد إيهاب توفيق، صباح يوم الخميس الماضي، إثر حادث حريق التهم الفيلا التي يسكن فيها، حيث فشلت كل محاولات الأسرة لإنقاذه وإخراجه بعد رؤية ألسنة النيران تخرج من المنافذ.

وتم الكشف أن سبب وفاة والد المطرب إيهاب توفيق في حادث حريق الفيلا التي يسكنان بها في حي مدينة نصر، وهو الإختناق وليس الحرق كما نشر البعض على مواقع التواصل الإجتماعي.

وصور أحد جيران الفنان إيهاب توفيق في حي مدينة نصر فيديو لحظة حريق فيلا المطرب، والذي بدى أنه حريق هائل، وظهر إيهاب توفيق وهو يستنجد برجال المطافي من البلكونة وبجيرانه.

شيع منذ قليل، جثمان والد الفنان إيهاب توفيق، من مسجد السلام بمدينة نصر، وتمت صلاة الجنازة عليه، بعد تأجيلها لعدة ساعات، حيث أنها كان من المقرر أن تكون بعد صلاة عصر اليوم الخميس ولكنها تم تأخيرها بسبب الإنتهاء من إجراءات التصريح بالدفن.

وحضر جنازة والد إيهاب توفيق، عدد من نجوم الفن حرصاً على الوقوف بجوار إيهاب توفيق بعد وفاة والده، ومنهم مصطفى كامل وحميد الشاعري وهشام عباس، حجازي متقال وغيرهم من الشعراء والملحنين، الذين حرصوا على التواجد معه منذ الصباح في النيابة والمشرحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل