اعلان

وكيل تعليم الأقصر يأمر بتواجد أخصائي تكنولوجي داخل لجان الامتحانات

انطلقت بمحافظة الأقصر، اليوم السبت، أعمال امتحانات الصف الثاني الثانوي بمراكز ومدن المحافظة، حيث أجرى الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، صباح اليوم، جولة تفقدية بمدرسة خالد بن الوليد الثانوية العسكرية ومدرسة الأقصر الثانوية بنات، للاطمئنان على سير الامتحانات الإلكترونية بصورة جيدة، وعدم وجود أي معوقات أو مشكلات بنظام الامتحان أو الاتصال بمنصة الامتحان.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، على ضرورة توفير الجو المناسب للطلاب أثناء أداء الامتحانات، موجهًا بمنع اصطحاب الطلاب لأى كتب خارجية أو مذكرات بخلاف الكتاب المدرسي أو اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجنة وتطبيق القانون بحزم فى حالة مخالفة تلك التعليمات.

وأمر "عايد" بضرورة تواجد أخصائي التطوير التكنولوجي أثناء الامتحان لحل أى مشكلات تتعلق بالدخول على منصة الامتحان وحلها فورا.

ثم توجه إلى مدرسة الشهداء الابتدائية بالأقصر لمتابعة انتظام عملية الإمتحانات للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي واطمأن على سير الامتحانات على اكمل وجه.

يشار إلى أن طلاب الصف الثانى الثانوى يؤدون امتحان اللغة العربية إلكترونيا فى 31 مدرسة ثانوى بالأقصر بالفترة الصباحية فى حين يؤدى طلاب الصف الاول الثانوي الامتحان ورقيا بالفترة المسائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | فرصة خطيرة من زد