اعلان
اعلان

الشوط الأول.. ليفربول يتقدم بهدف "فيرمينو" على توتنهام في الدوري الإنجليزي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب :

انتهي الشوط الأول، بتقدم فريق ليفربول على توتنهام بهدف دون رد، فى اللقاء الذي يجمعهما حاليا علي ملعب توتنهام هوتسبر فى الجولة الـ22 ، ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

وجاء هدف ليفربول فى الدقيقة 37 عن طريق فيرمينو بعد تمريرة رائعه من محمد صلاح داخل منطقة الجزاء ليراوغ البرازيلي دفاع توتنهام ويسددها صاروخية فتسكن الشباك ، واعترض لاعبي سيبريز علي الهدف واستعان حكم المباراة بتقنية الفار وقررت ان الهدف صحيح لصالح الريدز .

وشهد الشوط الأول، بضغط من فريق ليفربول المتواصل علي توتنهام لادراك هدف مبكر .

نجح ليفربول في تشكيل خطورة مبكرة على مرمى توتنهام، فى الدقيقة 3 من بداية المواجهة بعدما تلاعب فيرمينو بسانشيز ليسدد الكرة نحو المرمى لكن تانجانجا أبعدها من على خط المرمى، لترتد إلى تشامبرلين الذي صوبها في القائم الأيسر.

وجاء رد توتنهام علي هجمه ليفربول سريعا في الدقيقة 5 عن طريق لوكاس مورا الذي تلاعب بجو جوميز على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يتجاوز هندرسون ليطلق تسديدة صاروخية أرضية قوية مرت بجوار القائم الأيسر لأليسون.

وجاءت فرصة هدف محقق لليفربول فى الدقيقة 23 بعد عرضية رائعة من روبرتسون ويقابلها فان ديك برأسية قوية داخل منطقة الجزاء وينقذها جازانيجا حارس توتنهام.

ويتصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، علمًا بأنه له جولة مؤجلة، بينما يأتي توتنهام في المركز السابع برصيد 30 نقطة من 21 جولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً