اعلان

بعد ظهوره مع أبنائه.. الجمهور يطالب طارق العريان بالرجوع لـ أصالة: "مالكم غير بعض"

طارق العريان وأصالة
طارق العريان وأصالة
كتب : منى رجب

شارك المخرج طارق العريان جمهوره ومتابعيه، بصورة جديدة له مع "آدم وعلي" أبنائه من النجمة أصالة زوجته السابقة، التي أعلنت انفصالها عنه مؤخراً، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق على الصورة قائلاً: "الأولوية رقم واحد آدم وعلي".

اقرأ أيضا.. ابنة أصالة تنفجر بالبكاء خلال أول حفل لوالدتها بعد الطلاق (فيديو)

وتفاعل العديد من المتابعين مع منشور طارق العريان، وأعربه عن حزنهم بانفصاله عن أصالة، وقالوا أن الصورة تنقصها، وطالبوا طارق العريان بالرجوع إلى أصالة من جديد.

View this post on Instagram

Priority number one Adam&Ali A post shared by Tarek Alarian (@tarekalarianofficial) on Jan 11, 2020 at 10:05am PST

وعلق أحد المتابعين لهما على منشوره: "حزنتنا كثير انت واصاله ارجعوا لبعض مالكم غير بعض احد عندو أصاله زوجه شكلها بيجنن وصوتها من اقوى الاصوات بالوطن العربي وفنانة ناجحة وأم حنونه وربة بيت ممتازة كيف قدرت تتركها وتخليها وتروح لغيرها معقول هالكلام يا طارق وتذكر اغنية اول عيد ميلاد لعلي وآدم اولادك مو اصاله سوت لك اغنيه كامله وذكرت اسمك بالاغنيه كثير حرام عليك يا رجل ارجع لها واعتذر واوعدها ما عاد بتخونها ابدا واكيد هي قلبها طيب وكبير ورح ترجع لك صدقني ما رح تندم هي بتحبك كثير لا تتركها يا مجنوووون".

إنفصال أصالة وطارق العريان

يشار إلى أنه أعلنت الفنانة السورية أصالة أمس الاثنين، من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام، انفصالها عن زوجها المخرج المصري طارق العريان بعد زواج دام نحو 14 عاما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان