اعلان

بدء الحملة القومية للتسجيل والترقيم وحصر الثروة الحيوانية بالمنيا

بدء الحملة القومية للتسجيل والترقيم وحصر الثروة الحيوانية با
بدء الحملة القومية للتسجيل والترقيم وحصر الثروة الحيوانية با

أعلن دكتور محمد عثمان، مدير مديرية الطب البيطري بالمنيا، عن بدء الحملة القومية للتسجيل والترقيم وحصر الثروة الحيوانية على مستوى مراكز المحافظة، والقرى التابعة لها، والتي تبدأ من اليوم الأحد الموافق 12-1 وتنتهي في 12-2، وذلك بالتزامن مع بداية الحملة على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع، عقده مدير المديرية بحضور وكيل وزارة الزراعة، مديري الإدارات البيطرية والزراعية بالمراكز التسع لمناقشة الإستعدادات اللازمة لبدء الحملة، والإجراءات الواجب إتباعها ضمانًا لتنفيذ الحملة بالشكل الجيد.

اقرأ أيضا.. الجزار يصل المنيا لتفقد "الإسكان الاجتماعي" وعدد من المشروعات (صور)

علي جانب اخر، وجه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بدراسة وضع تندات أعلى الوحدات الموجودة بشارع مصر، وكذلك تحرير خطاب لمديرية الأمن لعمل نقطة أمنية بجوار شارع مصر، كما وجه مجلس مدينة المنيا بدراسة طلب أصحاب الوحدات بوضع مقاعد في الأماكن المسموح بها بشارع مصر.

جاء ذلك خلال لقاء خدمة المواطنين، بحضور اللواء أحمد جبريل السكرتير العام المساعد، ونجلاء حمدي مدير إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، ومديري مديريات الخدمات ورؤساء المراكز، حيث ناقش عددا من مشكلات المواطنين، لتلبية احتياجاتهم ومحاولة إيجاد آليات لحل لتلك المشكلات في وجود المسؤولين التنفيذيين وتلافيها قدر الإمكان تحقيقًا لمصلحة المواطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً