اعلان

العثور على جثة فتاة متفحمة بجوار ترعة في البدرشين

العثور على جثة فتاة متفحمة بجوار ترعة في البدرشين
العثور على جثة فتاة متفحمة بجوار ترعة في البدرشين
كتب :

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الأحد، على جثة فتاة في نهاية العقد الثاني من عمرها في حالة تفحم بالجزء العلوي من جسدها بالقرب كمن ترعة الجيزاوية بطريق قرية الطرفاية التابعة لدائرة قسم شرطة البدرشين.

اقرأ ايضًا..النيابة تأمر بحفظ التحقيقات في انتحار مسنّ بالمرج

بداية تفاصيل الواقعة كانت بتلقي الرائد محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين بلاغًا من غرفة عمليات النجدة مفاداه بتلقيهم بلاغًا من الأهالي بدائرة القسم يفيد بالعثور على جثة فتاة متفحمة، وعلى الفور إنتقلت قوة من مباحث القسم، وتبين أن الجثة لفتاة عشرينية وبجسده آثار حروق وتفحم في الجزء العلوي من جسدها، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء طارق مرزوق، مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

وعلى صعيد آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، من كشف غموض العثور على جثة طفل بعدما تغيب عن منزله، طافية أعلى مياه ترعة بمركز بلبيس، حيث تبين أن شقيقه وراء ارتكاب الواقعة خوفا من إفتضاح أمره بعدما شاهده المجني عليه وهو يمارس الشذوذ مع أحد الأطفال.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد تلقى مركز شرطة بلبيس بلاغًا بالعثور على جثة الطفل مروان رضا محمد 12 عامًا طالب بالصف الخامس الإبتدائي، ومقيم بقرية حفنا مركز بلبيس طافية أعلى مياه ترعة، وتبين إصابته بجروح قطعية وجرح طعني في البطن، وذلك بعد إختفائه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الدنمارك وسلوفينيا (1-1) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | جوووووووووووول التعادل