اعلان

شاب يستدرج طفلة ويهتك عرضها في الشرقية

شاب يستدرج طفلة ويهتك عرضها في الشرقية
شاب يستدرج طفلة ويهتك عرضها في الشرقية

استدرج شاب طفلة وهتك عرضها في قرية الهجارسة بمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد تلقي بلاغا من أسرة الطفلة " ز ا" 4 سنوات باتهام " أ. ف. م " 29 عاما حاصل على ثانوية أزهرية مقيم بقرية الهجارسة التابعة لمركز كفر صقر باستدراجها الى منزله وهتك عرضها.

تم ضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

اقرأ أيضا...تعاقد 132 ألف مواطن للاستفادة من الغاز الطبيعي بالشرقية

وفي سياق آخر قررت نيابة بلبيس بمحافظة الشرقية حبس طالب الإعدادية المتهم بقتل شقيقه في قرية حفنا التابعة لمركز بلبيس 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد المركز ببلاغ من "رضا محمد"، مقيم بقرية حفنا التابعة لمركز بلبيس، باختفاء ابنه مروان 12 عاما طالب بالصف السادس الابتدائي بعد تيبه لعدة ساعات عن المنزل عقب لهوه مع عدد من أقرانه.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد إسلام عواد رئيس مباحث المركز للبحث عن الطفل وإعادته وفي وقت لاحق تم العثور على جثة الطفل طافية أعلى مياه الترعة المارة أمام القرية وبفحص الجثة تبين وجود عدة إصابات بأنحاء متفرقة من جسده إحداهم طعنة نافذة بالبطن، ما يشير إلى أن وجود شبهة جنائية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركز.

وبتوسيع دائرة الفحص والاشتباه كشفت التحقيقات أن "خالد" 16 عاما طالب بالصف الثالث الإعدادي شقيق المجني وراء ارتكاب الواقعة حيث أقر شهود عيان أنه كان آخر شخص ظهر مع المجني عليه قبل اختفائه، وتبين أن المجني عليه شاهده أثناء ممارسته علاقة شاذة مع أحد الأطفال بالقرية خلف منزلهم، وما أن هدده المجني عليه بإخبار والدهما حاول المتهم استعاطفة حتى لا يخبر أحد من الأسرة ثم استدرجه بعيدا عن المنزل وتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض مسددا له عدة طعنات ثم ألقى الجثة في الترعة المارة أمام القرية للتخلص منها.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم. واعترف بارتكاب الواقعة تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق، وصرحت بدفن جثة المجني عليه بعد انتداب الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات كما استمعت لأقوال المتهم وتم اصطحابه بواسطة فريق من النيابة وقوة من الشرطة إلى مكان الواقعة لتمثيل الجريمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة