اعلان
اعلان

حمادة صدقي: الأهلي المصري ليس طرفاً في رحيلي عن الهلال السوداني

حمادة صدقي
حمادة صدقي
كتب :

أكد حمادة صدقي المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، أنه رحل عن نادي الهلال بسبب عدم تحقيق مطالبه من جانب إدارة بطل السودان.

وقال حمادة صدقي في تصريحات تليفزيونية أمس الأحد إن الأهلي المصري ليس طرفا فى الأزمة، مضيفا أن الهلال يعاني من مشاكل عدة، وقد أبلغ إدارة النادي بذلك، لكنها لم تلتفت لمطالبه.

وأوضح إنه تفاجأ بحضور خمسة لاعبين فقط، فى إحدى التدريبات التي تلت مواجهة النجم الساحلي الأولى، نظرا لرغبة باقي اللاعبين فى الحصول على راحة سلبية، لذلك تقدم بشكوي لإدارة النادي.

وتابع أن الأهلي ليس طرفا في أزمته، وكان من الممكن أن يستمر في عمله، والسماح لهم بتحقيق الفوز، مشددا أن مثل تلك الإتهامات غير منطقية.

وقال: "أرغب فى تحقيق الفوز مع أى فريق أعمل معه، ولكن هناك الكثير من الأمور التي أبلغت إدارة الهلال بها والتي لا تناسبني، إلا إننى لم أجد رد فعل من جانبها، ولذلك قررت الرحيل".

وكان نادي الهلال السوداني قد أصدر بياناً أدان فيه رحيل حمادة صدقي عن تدريب الفريق.

وقال الهلال السوداني في بيانه:" تلقى أشرف الكاردينال، رئيس نادي الهلال، إتصالا هاتفيا من حمادة صدقي يفيد بعدم رغبة الأخير في الاستمرار ضمن الطاقم الفني للهلال، وقد جاء قرار صدقي عقب "هروبه" ليلًا وعقب مباراة الهلال والنجم الساحلي إلى جمهورية مصر العربية دون علم مجلس الهلال الذي استفسر العلاقات العامة عن الطريقة التي سافر بها المدرب".

وأضاف البيان "أوضحت العلاقات العامة بالنادي أن المدرب إستلم جوازه من الموظف أيمن زين العابدين بناءً على توجيه من الكابتن محمود السادة مدير الكرة وبناء عليه قرر مجلس الهلال إعفاء السادة من منصبه في دائرة الكرة وأيمن زين العابدين من منصبه كموظف للعلاقات العامة بنادي الهلال".

كما أكد المجلس حرصه على تعيين مدرب خلال الساعات القليلة القادمة خلفا للمدرب حمادة صدقي الذي يبدو أن هروبه إلى مصر مرتبا بسبب وضع الأهلي المصري في المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، وفقا للبيان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً