اعلان

خالد أنور ينشر صورة مع شقيقه.. والجمهور: انتو توأم؟

خالد أنور, صور خالد أنور, خالد أنور وشقيقه
خالد أنور, صور خالد أنور, خالد أنور وشقيقه

نشر الفنان خالد أنور صورة له برفقة شقيقه، بمناسبة الاحتفال عيد ميلاده، وذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

خالد أنور وشقيقه

وعلق خالد أنور على الصورة قائلا:" كل سنة وأنت طيب يا حبيبي و يارب السنة دي تبقي أحلي عليك من كل اللي فات و نفضل دايما في ضهر بعض"، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعي خالد أنور وتفاعلوا معه بالعديد من التعليقات التي دارت حول الشبه الكبير بينهما، وعلق عدد كبير متسائلا: "انتو توأم؟".

View this post on Instagram

كل سنة وانت طيب يا حبيبي و يارب السنة دي تبقي احلي عليك من كل اللي فات و نفضل دايما في ضهر بعض ❤️ #اخويا 👬 A post shared by خالد انور (@khaledanwarr) on Jan 13, 2020 at 5:11am PST

وانشغل خالد أنور مؤخرا بتصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "شريط 6"، الذي يقوم ببطولته الفنان خالد الصاوي، تارا عماد، احمد خالد صالح، نانسي صالح، إخراج محمد سلامة، إنتاج "شركة فيلم أوف إيجبت" لـ أحمد عبد الباسط، ويجسد فيه دور شاب يعيش بمفرده فى منزله ويواجه العديد من المواقف فى حياته؟

اقرأ أيضا.. خالد أنور يكشف لـ "أهل مصر" أعماله الفنية القادمة

ويصور خالد أنور ايضا مسلسل "كل أسبوع يوم جمعة" من إخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة سكتوريا، وعبارة عن 10 حلقات فقط، ويشاركه البطولة كلا من الفنان آسر ياسين ومنة شلبي وأحمد خالد صالح ومي الغيطي وحنان سليمان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس