المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ندى بهجت تكشف لـ "أهل مصر": تفاصيل و كواليس فيلمها "استدعاء ولي عمرو"

أهل مصر
ندى بهجت, صور ندى بهجت, الفنانة ندى بهجت, فيلم استدعاء ولي ع
ندى بهجت, صور ندى بهجت, الفنانة ندى بهجت, فيلم استدعاء ولي ع

أعربت الفنانة ندى بهجت، عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "استدعاء ولي عمرو"، الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، حيث تم طرحه يوم 11 ديسمبر الماضي للمنافسة في أفلام منتصف العام الدراسي.

وقالت ندى بهجت في تصريح لـ "أهل مصر"، إنها تجسد في العمل شخصية جديدة عليها بشكل كوميدي، بعد تأديتها لشخصية مختلفة تماما في مسلسل "بحر"، ونجاحها في العمل، لافتة إلى أن القصة تدور حول سارة التي تعاني من مشاكل مع زوجها وتطلب منه استعادة ذكريات حبهم عن طريق تجميع طلاب فصلهم في مرحلة الثانوية العامة وهي واحدة من بين هؤلاء الأشخاص الذين سيتم تجميعهم للعودة لهذه المرحلة وتحدث العديد من المواقف الكوميدية.

وأضافت ندى بهجت أن كواليس العمل شهدت روح التعاون والود بين جميع المشاركين في العمل، محمد عز وحورية فرغلي وصبري فواز ومحمد لطفي وغيرهما من المشاركين، وعن الايرادات قالت أنهم اجتهدوا وأدوا ما عليهم أما الإيرادات فهي توفيق من عند الله.

اقرأ ايضا.. ندى بهجت تشعل نار الغيرة بين زوجها وخطيبها في "عيد جواز" تعرف على السبب

وعن الأدوار التي تفضل القيام بها، أوضحت أن الممثل الناجح يجب أن يؤدي جميع الأدوار ومختلف الشخصيات ولا يتوقف عند دور معين فقط، وأن يغير من نفسه باستمرار، مشيرة إلى أنها تضع لنفسها معايير محددة عند اختيار أي عمل، أهمها أن يكون السيناريو جيدا ومشجعا للعمل، وأن تنجذب للشخصية التي تؤديها.