اعلان

شبانة يقترب من حسم مقعد رئاسة رابطة النقاد الرياضيين بـ«الصحفيين»

محمد شبانة

أشارت نتائج الفرز الأولية في انتخابات رابطة النقاد الرياضيين بنقابة الصحفيين، إلى اقتراب محمد شبانة من الفوز بمقعد الرئاسة للرابطة.

قال كارم محمود، رئيس لجنة التشريعات بنقابة الصحفيين، إن لجنة تم الاتفاق عليها، تولت العملية الانتخابية بالكامل، وتضم أسماء كبيرة، في مجال المهنة، والنقد الرياضي، وكانوا أعضاء المكتب التنفيذي للرابطة، خلال السنوات الماضية، وهم: جمال الزهيري، وخالد كامل، وشوقي حامد، ومحمد سيف.

وأضاف محمود إن رابطة النقاد الرياضيين بالنقابة، تأسست منذ أكثر من أربعين عام، بنحو ٢٧ زميلا فقط، حتى أصبحت اليوم نحو ٥٠١ عضوًا، وتعد من أكبر الروابط بالنقابة، وتأتي الرابطة التالية لها، بفارق أكثر من ١٣٠ عضوًا.

وأشار كارم إلى أن اللجنة المشرفة على انتخابات المكتب التتفيذي لرابطة النقاد الرياضيين، اليوم، طبعت كم محدود من بطاقات الاقتراع، نظرا أنهم لم يتوقعوا الإقبال الشديد على الانتخابات.

وتابع: "مجلس النقابة لم يتدخل بالانتخابات، وكنا متابعين ومراقبين فقط، لضمان تنفيذ الإجراءات سليمة"، وذلك خلال انعقاد الجمعية العمومية لرابطة النقاد الرياضيين، بنقابة الصحفيين، بعد انتهاء التصويت بانتخابات المجلس التنفيذي للرابطة، اليوم، والتي يخوضها 27 مرشحًا، بعد انسحاب الناقد الرياضي عصام شلتوت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام (2-1).. أرسنال ضد إيفرتون (1-1) (لحظة بلحظة)| بداية الشوط الثاني