بالفيديو.. شقيق سائق الدرب الأحمر يروي تفاصيل مقتله

كتب :

روى شقيق سائق الدرب الأحمر، الذي لقى مصرعه برصاص رقييب شرطة، لخلاف على أجرة تفاصيل الحادث.

وذكرت وزارة الداخلية، صباح اليوم الجمعة، إن قتيل الدرب الأحمر راح ضحية خلاف مع رقيب شرطة على قيمة تحميل بضاعة على سيارة السائق المجني عليه.

وأوضحت وزارة الداخلية، في بيان لها، أنه تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة مساء أمس الخميس بوقوع مشاجرة ومتوفي بمنطقة باب الخلق بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر بين رقيب شرطة من قوة شرطة النقل والمواصلات والمواطن "محمد علي سيد إسماعيل" بسبب خلاف على قيمة تحميل بضاعة على سيارة الثاني.

وأضافت أنه تجمع على إثر المشاجرة أنصار الطرف الثاني، ما دعا رقيب الشرطة إلى إطلاق عياراً نارياً من السلاح عهدته أصابت الطرف الثاني وتوفي متأثراً بإصابته، فيما تعدى أنصار المجني عليه على رقيب الشرطة المذكور بالضرب، وأسفر ذلك عن إصابته بعدة كسور وجروح في أجزاء متفرقة من الجسم ونزيف داخلي، وتم نقله إلى المستشفى والتحفظ عليه وإخطار النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة.

وتابعت: "على أثر ذلك تجمع عدد من الأهالي بمحيط مديرية أمن القاهرة وتم استدعاء أهلية المتوفي واطلاعهم على كافة الإجراءات التي اتُخذت ضد المتهم، وتم التحفظ عليه وأنصرف المواطنون المتجمعون عقب ذلك".

وأمر المستشار أحمد الأبرق رئيس نيابة جنوب القاهرة الكلية، بالتحفظ على رقيب الشرطة المتهم، كما قررت التحفظ على السلاح المستخدم وعرضه على الطب الشرعى لإعداد تقرير فني به.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية المباراة