بالفيديو.. تشييع جثمان ضحية الدرب الأحمر

كتب :

شيع أهالي الدرب الأحمر، جثمان السائق الذي لقى مصرعه برصاص رقيب شرطة، من مسجد السيدة نفيسة، اليوم الجمعة.

وأمر المستشار أحمد الأبرق رئيس نيابة جنوب القاهرة الكلية، بالتحفظ على رقيب الشرطة المتهم بقتل شاب بمنطقة الدرب الأحمر مساء أمس الخميس بسبب خلاف على الأجرة، كما قررت التحفظ على السلاح المستخدم وعرضه على الطب الشرعى لإعداد تقرير فني به.

كانت النيابة العامة انتقلت إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة لمناظرة المتهم واستجوابه إلا أنها لم تتمكن من سماع أقوله لسوء حالته الصحية فقامت بالتحفظ عليه لحين تماثله للشفاء وتمكنه من الإدلاء بأقواله.

كما قامت النيابة بالاستماع لوالد المجني عليه وشقيقه واللذين اتهما في أقوالهما رقيب الشرطة بقتل نجلهم بسبب خلاف على قيمة الأجرة، وذلك عقب قيام المجني عليه بنقل بعض متعلقات المتهم إلى منطقة العمرانية بالجيزة، علي مرتين وعندما شرع المجني عليه في محاسبته علي قيمة الأجرة مطالبًا بمبلغ 200 جنيه فرفض المتهم وألقي له عشرين جنيهًا ثم قام بسبه بوالدته المتوفية منذ شهرين.

وتابعت شقيقة المجني عليه في أقوالها قائلة وهذا ما جعل أخي يرد عليه نفس السباب مما جعل المتهم يستشيط غضبًا، وحاول الاعتداء على شقيقي والذي تصدي له فقام بإخراج سلاحه الميري وأطلق عليه عدة طلقات.

وكانت قد ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على رقيب الشرطة المتهم بواقعة قتل سائق السيارة الأجرة، وتم التحفظ عليه، وتبين أنه في حالة خطرة عقب المشاجرة مع الأهالي أمام المديرية، وتم نقله للمستشفى، ويدعى"مصطفى.م.ع" رقيب أول شرطة من قوة النقل والمواصلات.

وأكد مصدر أمني أنه تم التعرف عليه، وتبين إصابته بنزيف داخلى واشتباه ما بعد الارتجاج وجروح عميقة وكسور بجميع أجزاء جسده، وتم إخطار النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية المباراة