اعلان

بالصور.. حملة ميدانية مكبرة على أسواق طلخا

شن فريق العمل الميداني المكلف بمتابعة قطاع طلخا، في محافظة الدقهلية اليوم الخميس، حملة مكبرة بالتنسيق والتعاون مع مسئولي إدارات الإشغالات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طلخا، ومديرية الصحة والتموين، وشرطة المرافق، والأمن الصناعي، بالمرور على عدد من محال الأغذية وبيع المأكولات للاطمئنان على سلامة الإجراءات ومدى مطابقتها للشروط.

وتوجهت الحملة لمتابعة حالة النظافة، والإشغالات بشوارع المعاهدة، وأول طريق بلقاس، وصلاح سالم، وعاطف الشرقاوي، وتم التنبيه على مشرف النظافة بطلخا، بإزالة تراكمات القمامة الموجودة، والمتابعة المستمرة على مدى اليوم، كما تمت إزالة كافة الإشغالات بالشوارع المذكورة.

وكذلك توجهت الحملة إلى الطريق السريع، وتم توقيع عقود نظافة لعدد من المدارس الخاصة شملت (معاهد الدلتا - المنصورة كولدج - مدارس الوادي - مدارس جلوي).

وتم استدعاء المعدات والآلات اللازمة لإزالة أحد الأدوار المخالفة بأحد المباني في منطقة تقسيم غنام، وإزالة الشدة الخشبية وفحص أوراق أحد المباني الأخرى.

وأكد المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، على استمرار الحملات، والمتابعة الميدانية لكل القطاعات بنطاق المحافظة، والتصدي لكل أنواع المخالفات، واتخاذ كافة الإجراءات على الفور، ومتابعة تنفيذها، مشيرا إلى ضرورة بذل كل الجهود الممكنة لتمكين المواطن من الخدمة وتوفير سبل الراحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً