اعلان

روسيا تعلن إنجازاتها في سوريا منذ بدء العملية العسكرية

أهل مصر

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن الطائرات الحربية الروسية في سوريا، نفذت منذ بدء العملية العسكرية الجوية 5662 طلعة قتالية، مضيفة أنه خلال هذه الفترة تم تحرير 217 بلدة من أيدي "داعش".

وقال سيرجي رودسكوي، رئيس إدارة العمليات العامة في هيئة الأركان الروسية: "خلال 100 يوم من العملية التي يجريها سلاح الجو الروسي تم تحرير 217 بلدة من أيدي "داعش" وأراض تتجاوز مساحتها ألف كيلومتر مربع".

وأردف قائلا: "منذ 30 سبتمبر الماضي، نفذت القوات الجوية والفضائية الروسية في سوريا 5662 طلعة قتالية، بما في ذلك 145 طلعة قامت بها طائرات استراتيجية حاملة للصواريخ، وقاذفات طويلة المدى، وذلك بالإضافة إلى إطلاق 97 صاروخا مجنحا من البحر والجو".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً