بالفيديو.. والد سائق الدرب الأحمر لـ«السيسي»: «أنا عايز حق ابني»

كتب :

طالب والد سائق الدرب الأحمر "محمد عادل" الذي قُتل أمس على يد أمين شرطة بالرصاص الحي في الرأس، الرئيس عبد الفتاح السيسي بالقصاص لابنه الذي لقى مصرعه بدون ذنب نتيجة مطالبته للأمين بإعطائه أجرته.

وقال والد القتيل مخاطبًا السيسي: "أنا عايز حق ابني، وكفاية حماية ليهم، إحنا مصريين، ابني لو كان يهودي مكنش حصل معاه كده"، اطلع على آخر مستجدات الأوضاع على صعيد الأوضاع الأمنية الداخلية في البلاد، ولاسيما في أعقاب بعض الأحداث الأخيرة التي شهدتها.

وأكد الرئيس أن السلطات الممنوحة لبعض أعضاء الجهات الأمنية إنما تُعنى في المقام الأول بتمكينهم من الحفاظ على أرواح وممتلكات ومصالح المواطنين، بهدف إرساء قواعد الأمن والنظام في البلاد وذلك في إطار من التقدير والاحترام المتبادل بين الجانبين.

وأشار السيسي إلى أنه على الرغم من عدم انسحاب بعض التصرفات غير المسئولة لعدد من أفراد جهاز الشرطة على هذا الجهاز الوطني الذي قدم العديد من التضحيات والشهداء من أجل حماية الوطن والدفاع عن المواطنين، إلا أنه تتيعن مواجهة التصرفات بالقانون لوقفها بشكل رادع ومحاسبة مرتكبيها، وهو الأمر الذي قد يقتضي إدخال بعض التعديلات التشريعية أو سن قوانين جديدة تكفل ضبط الأداء الأمنى فى الشارع المصرى بما يضمن محاسبة كل من يتجاوز في حق المواطنين دون وجه حق. ووجه السيد الرئيس بعرض هذه التعديلات التشريعية على مجلس النواب خلال ١٥ يوما لمناقشتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني