اعلان

مباحث بورسعيد تعيد شابًا مختطفًا من «الشرقية» وتضبط الجناة

مديرية أمن بورسعيد

تمكن ضباط إدارة المباحث الجنائية، بمديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء ذكى صلاح، من إعادة شاب مختطف إلى أسرته وضبط الخاطفين.

كان قد تبلغ باختفاء شاب "22 سنة" من محافظة الشرقية، ويعمل والده بالمملكة العربية السعودية، ومنذ ذلك البلاغ الذى تم إرساله إلى جميع المحافظات، تحرك رجال مباحث بورسعيد وقد وردت معلومات إلى رئيس مباحث الزهور أن هناك شقة مفروشة بأحد الأبراج بمنطقة شباب المدينة يتردد عليها 6 أفراد بصفة مستمرة، وأن خمسة أفراد نزلوا إلى الشارع، بينما يظل شخصًا واحدًا مما أثار حفيظة السكان.

وعلى الفور، تعامل رجال مباحث الزهور مع المعلومات، والتى أكدت التحريات صحتها، وتم اقتحام الشقةه المذكورة ببرج الصحة بمنطقة شباب المدينة، وعثر بداخلها على شاب في العقد الثانى من العمر مقيد اليدين والقدمين بسلاسل حديدية وفي حالة سيئة، فتم نقل الشاب لإحدى المستشفيات للاطمئنان عليه، حيث اتضح أيضا أن هناك اعتداءً غير أخلاقي وقع علي المجنى عليه، وتم تصويره فى وضع غير لائق.

وكشف الشاب أنه تم خطفه من محافظة الشرقية بعد تخديره وحمله إلى جهة غير معلومة وأن الخاطف نزل لشراء بعض الاحتياجات وفوجئ الشاب برجال المباحث أمامه.

تم التحفظ على جهاز لاب توب وبعض الأوراق عثر عليها بالشقة المذكورة، وتم تحرير محضر وجارٍ العرض علي النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام (0-0) وأرسنال ضد إيفرتون (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة).. بداية المباراة