اعلان

صراع هيلاري وترامب يرفع إيرادات «13 ساعة: جنود بنغازي السريين»

هيلاري وترامب

حقق فيلم الممثل والمنتج الأمريكي، مايكل باي، الذي يتحدث عن وقائع الهجوم الذي شهدته القنصلية الأمريكية في بنغازي عام 2012، نجاحا كبيرا حاليا بعد الصراع الدائر بين مرشحي الرئاسة الأمريكية، الديمقراطية هيلاري كلينتون، والجمهوري دونالد ترامب، ما ساهم في رفع مبيعات الفيلم بعد طرحه على أقراص DVD، خاصة بعد الانتقادات التي يوجهها ترامب للسياسات التي اتبعتها كلينتون وقت توليها منصب وزير الخارجية الأمريكية.

وحقق فيلم "13 ساعة: جنود بنغازي السريين"، 13 Hours: The Secret Soldiers of Benghazi، عائدات بلغت 69.4 مليون دولار، وقت عرضه بدور العرض، وهو عائد متواضع مقارنة بميزانية الفيلم التي بلغت 50 مليون دولار، لكنه حققق مبيعات 40 مليون دولار أخرى، منذ طرحه للمشاهدين في المنازل قبل أقل من شهر.

وكان المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، ترامب، قد كرر اتهاماته لكلينتون، منذ بدء الانتخابات التمهيدية، بالتباطؤ في إبداء أي رد فعل على الهجوم الذي تعرضت له القنصلية، الذي أسفر عنه مقتل أربعة أمريكيين بينهم السفير الأمريكي، كريستوفر ستيفينز.

من ناحية أخرى، أكدت شركة باراماونت المنتجة للفيلم أنه يحقق مبيعات عالية في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وليست الولايات التي يتركز فيها مؤيدو ترامب فحسب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً