اعلان

بدء صرف تموين أبريل اليوم.. و"كراسي" أمام المنافذ لمنع الزحام بالبحيرة

 توفير كراسي أمام منافذ السلع التموينية لمنع  الازدحام بين المواطنين بالبحيرة
توفير كراسي أمام منافذ السلع التموينية لمنع الازدحام بين المواطنين بالبحيرة

شنت إدارة تموين كوم حمادة حملة تموينية مكثفة للمرور على مخازن شركة الجملة بكوم حمادة متابعة الأرصدة بها من السلع التموينية ومعرفة نسبة صرف التجار وفروع جمعيتي لحصصهم التموينية من السلع لمقررات شهر إبريل 2020 .

وأسفرت الحملة عن المرور على مخازن شركة الجملة والتأكد من الانتهاء من صرف المقررات التموينية لشهر أبريل 2020 لجميع السلع التموينية لجميع التجار التموينيين وفروع جمعيتي بنسبة 25% علي أن يبدأ صرف المقررات التموينية للمواطنين اليوم الأربعاء ورصد السلع التموينية متوفرة بفروع شركة الجملة.

من جانبه وجه اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة توافر كافة السلع التموينية المدعمة لمقررات شهر ابريل 2020 بالمنافذ لدى التجار التموينين وفروع جمعيتى على مدار الشهر بما يضمن حصول المواطنين على احتياجاتهم من تلك السلع فى أى وقت بالأسعار المقررة ، مشيرا إلى أنه تم التنبيه علي التموين التجار التموينيين بضرورة تلافي الازدحام أمام المحلات بوضع كراسي متباعدة للمواطنين.

و شدد المحافظ بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحلات ومخازن الجملة ومختلف الأنشطة التجارية لتحقيق الانضباط والالتزام بالأسعار والتأكد من تنفيذ تلك التوجيهات بكافة مدن ومراكز المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً