اعلان

محافظ أسيوط يشدد على تعقيم وتطهير منافذ صرف المعاشات بالمراكز

منافذ صرف المعاشات بالقرى والمراكز
منافذ صرف المعاشات بالقرى والمراكز

شدد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على متابعة وتجهيز وتعقيم وتطهير ماكينات الصرف الآلي "ATM" ومكاتب البريد، والمنافذ الجديدة بصفة مستمرة التي تم فتحها لصرف معاشات شهر أبريل والتي يصل عددها إلى 210 منافذ مكاتب بريد، ومراك شباب ومدارس على مستوى المحافظة، لافتاً إلى أهمية توفير وسائل الحماية الطبية اللازمة، وتحديد نقاط انتظار متباعدة لاصطفاف المواطنين مراعاةً للتباعد الاجتماعي وتنظيم الحركة والصرف لمنع التزاحم أوالتكدس.

وأشار سعد، إلى استمرار عمليات التعقيم والتطهير لجميع المنشأت الحكومية وغير الحكومية، والميادين والشوارع بمراكز وقرى ونجوع المحافظة دون توقف أو تخاذل؛ نظراً لما تمر به البلاد من ظروف تحتم علينا تضافر كل الجهود، والتنسيق بين الجهات المعنية في هذا الشأن.

واستعرض الاجتماع ما تم تنفيذه بهذه القطاعات الخدمية والخطوات والإجراءات التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة، وحملات التعقيم وأخرى لمتابعة الأسواق ومنافذ البيع المختلفة.

فيما واصل المهندس محمد عبدالجليل النجار، سكرتير عام المحافظة، جولاته لمتابعة تنفيذ التوجيهات والقرارات التي تم اتخاذها، والإشراف على تنفيذ وتجهيز هذه الأماكن والمقرات لصرف المعاشات في هدوء دون تزاحم أو تكدس، بالتنسيق مع الجهات المعنية وبمشاركة مديرية أمن أسيوط لتأمينها وتنظيم عمليات الصرف.

ووجه المحافظ جميع المسؤولين بضرورة حث المواطنين وتوعيتهم بالتزام المنازل، وعدم النزول إلا للضرورة، ومنع التجمعات بالتنسيق بين المحافظة ومديرية أمن أسيوط، والالتزام بالقرارات الصادرة بهذا الشأن حفاظًا على حياتهم وحياة المواطنين، وتجنبًا لنشر العدوى بالفيروس والحد من انتشاره، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس والابتعاد عن أماكن التجمعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً