اعلان

أبرزهم"رجب بكار".. ٣ لاعبين قادرين على تعويض أحمد فتحي في الأهلي

أحمد فتحي
أحمد فتحي

يحسم النجم أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، مصيره مع القلعة الحمراء، غدا الخميس، حيث تنتهي مهلة الثمانية والأربعين ساعة، التي اتفق عليها مع مسؤولو الأحمر.

وفي حال عدم موافقة فتحي على التجديد، سيكون هناك أمام الأهلي أكثر من حل لتدعيم الجبهة اليمنى، سواء من داخل النادي او عن طريق شراء أحد اللاعبين من الأندية الأخرى.

محمد هاني

الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد هاني، والذي خرج من قطاع الناشئين، سيكون حلا مناسبا وسريعا، بالنسبة للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للاحمر، حيث شارك مع الأهلي وكان في بعض الأوقات يلعب بشكل اساسيا.

وينقص هاني فقط الخبرة الافريقية، التي سيحصل عليها مع لعب الكثير من المباريات وخوض العديد من البطولات.

رجب بكار

يحاول الأهلي التعاقد مع رجب بكار، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، حتى في حال تجديد فتحي، بعد الأداء الكبير الذي يقدمه مع فريقه الأهرامات.

ويفكر مسؤولو القلعة الحمراء في ضم اللاعب الذي يلعب في أكثر من مركز داخل الملعب، حيث سيكون خير بديل للجوكر فتحي، سواء في حال تجديد تعاقده أو من عدمه.

باسم علي

الأهلي قد يفكر في استعادة باسم علي، الذي لم يحصل على فرصته كاملة في الأهلي، ويقدم الآن مستويات كبيرة مع فريق الجونة.

لاعب المقاولون السابق والذي انتقل إلى الاهلي، لم يحصل على كامل فرصته في ظل سيطرة فتحي على الجبهة اليمنى منذ فترة كبيرة، ولكن في حال رحيل الاخير، سيكون على من ضمن الاسماء التي ستفكر فيها إدارة الفريق لتدعيم الجبهة اليمنى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً