اعلان

البنك الأهلي: 33 مليار جنيه إجمالي مبيعات شهادة الـ 15%

 البنك الاهلي المصري
البنك الاهلي المصري

قال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن حصيلة بيع شهادات الادخار الجديدة ذات العائد 15%، بلغت أكثر من 33 مليار جنيه حتى نهاية عمل أول أبريل لنحو 175 ألف عميل، منذ بدء طرحها يوم الأحد من الأسبوع الماضي.

وبدأ بنكا الأهلي ومصر، يوم الأحد قبل الماضي، طرح شهادة الادخار الجديدة ذات أجل عام واحد التي تقدم أعلى عائد في مصر، حيث يبيع البنكان الشهادة إلكترونيا، أي من خلال خدمات الإنترنت بنكنج أو الموبايل بانكنج، وذلك حرصًا من البنكين على عدم التكدس في فروعهما.

وتبدأ فئات الشهادة من ألف جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر، ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمان الشهادة.

ويمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 أشهر اعتبارا من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء تاريخ الإصدار، وذلك وفقا لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

أضاف عكاشة ، أنه تم استقطاب ما يقارب سبعة آلاف عميل جديد منذ بداية إصدارها مع زيادة الاعتماد على القنوات الإلكترونية كنتيجة لزيادة توعية العملاء بالقنوات الإلكترونية البديلة عن الفروع حفاظًا علي صحة وسلامة العاملين والمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة