"CR7" تميمة رونالدو لتحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ كرة القدم

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

بالرغم من توقف النشاط الرياضي في جميع أنحاء العالم بسبب تفشي فيروس كورونا، إلا أن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي لم يتوان عن تحقيق الإنجازات غير المسبوقة في عالم الساحرة المستديرة، وبات قريبا من الوصول لرقم تاريخي في عالم كرة القدم لم يسبق أن عليه لاعب من قبل.

"CR7" تميمة حظ "الدون" للزحف نحو المليار

بفضل علامة "CR7"، التجارية الخاصة بكريستيانو رونالدو اقترب "صاروخ ماديرا" أن يصبح أول ملياردير في تاريخ كرة القدم، بالرغم من إعلان يوفنتوس، تخفيض رواتب لاعبيه، لمواجهة أزمة كورونا، إلا أن ثروة رونالدو لم تتأثر بهذا الإجراء.

رونالدو يتفوق على ميسي خارج الملاعب

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن رونالدو جنى 100 مليون يورو خلال 2019، بفضل العلامة التجارية "CR7"، ومع نهاية الموسم الحالي 2019/2020، ستصل ثروته إلى مليار دولار، كأول لاعب كرة قدم في التاريخ يدخل تلك القائمة، ليخطف الصدارة من منافسه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني مجددا.

ثروة ميسي، العام الماضي تخطت كريستيانو ، لكن النجم البرتغالي سيتفوق على الأرجنتيني هذا العام، وسيصبح أول ملياردير في ملاعب كرة قدم، والثالث في المجال الرياضي، حيث وصلت ثروة الثنائي تايجر وودز أسطورة الجولف، وفلويد مايويذر لاعب الملاكمة، إلى مليار دولار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً