اعلان

جوميز على أعتاب إنهاء مسيرته مع الهلال السعودي ومزاملة محمدالنني

جوميز
جوميز

تحوم الشكوك حول بقاء الفرنسي بافيتمبي جوميز مع فريقه الهلال السعودي الموسم المقبل، بعد العروض المغرية التي تلقاها مؤخرا للعودة مجددا إلى الدوري التركي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتسعى إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، إلى تمديد عقد المهاجهم الفرنسي لمدة موسم واحد على الأقل، حتى يتسنى لهم البحث عن بديل مناسب بعد استئناف النشاط الرياضي المتوقف في جميع أنحاء العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكان بافيتمبي جوميز تلقى عرضاً مغرياً من أجل العودة مجدداً للدوري التركي من بوابة بشكتاش، الذي يضم بصفوفه الدولي المصري محمد النني.

ويعد جوميز أحد أساطير "الزعيم السعودي" خلال السنوات الأخيرة، وأحد أبرز المهاجمين في قارة آسيا في العقد الأخير، لما يقدمه مع الهلال من مستوى متميز استحق عليه إشادة الجميع، وخاصة جماهير " الموج الأزرق" التي تعتني به وتلقبه ب"أسد آسيا".

وتنتظر إدارة النادي السعودي رد جوميز لحسم مصير بقاءه أو الرحيل، حتى يتسنى لها التحرك، في حال التمديد أوالبحث عن مهاجم بديل، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر، أن بافيتمبي جوميز قد ساهم في فوز الهلال السعودي بلقب دوري أبطال آسيا العام الماضي، حيث حصل على لقب هداف البطولة برصيد 11 هدف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً