اعلان

أبرز مسلسلات الأكشن في سباق دراما رمضان 2020

مسلسل الإختيار
مسلسل الإختيار

يشهد موسم مسلسلات رمضان هذا العام، عدد من المسلسلات التي تعتمد في أحداثها على الاكشن والإثارة، في موسم يعد الأصعب منذ سنوات لما تمر به مصر من أزمة كبيرة بسبب فيروس كورونا.

مسلسلات الاكشن والحركة والإثارة في رمضان 2020

مسلسل الاختيار

يسلط المسلسل الضوء على حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، المسلسل ﺇﺧﺮاﺝ بيتر ميمي، ﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار، بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، سارة عادل، أشرف مصلحة، إسلام حافظ، إياد نصار .

الفتوة

المسلسل يركز على عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم (الفتوة)، الذي يتحمل مسئولية الأهالي، ﺇﺧﺮاﺝ حسين المنباوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ هاني سرحان، بطولة ياسر جلال، أحمد صلاح حسنى، دياب، مي عمر، أحمد خليل، رياض الخولي.

النهاية

يدور المسلسل في إطار الخيال العلمي، في عام 2120، يحاول مهندس التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 50 عام من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه، ﺇﺧﺮاﺝ ياسر سامي، تأليف عمرو سمير عاطف، من بطولة يوسف الشريف ، عمرو عبدالجليل، محمد محمود عبدالعزيز بن باسم مغنية، شريف منير ، سارة عادل.

البرنس

تتمحور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية، حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع، ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف محمد سامي، بطولة محمد رمضان، أحمد داش، روجينا، إدوارد، صفاء الطوخي، بدرية طلبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر