اعلان

طارق شوقي: "أي طالب يتعثر في الوصول إلى الشبكة بسبب فني ميقلقش خالص"

الاختبارات التجريبية للصف الأول الثانوي
الاختبارات التجريبية للصف الأول الثانوي

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، "علينا أن نتذكر أن هذه تجربة الامتحان التجريبي المقرر انعقاده غدا 5 أبريل، تتم لكي نكتشف أي مشكلات ونعمل على حلها وعلينا ألا نقلق منها، فهدف التجربة التحضير لامتحان مايو القادم.

وأضاف شوقي، في رسالة موجه لطلاب الصف الاول الثانوي، انه لا توجد درجات في الامتحان المقرر عقده بداية من غدا، وأي طالب يتعثر في الوصول إلى الشبكة بسبب فني ميقلقش خالص وسوف نحل تلك المشكلة في نفس الوقت أو بعد ذلك ولكن المهم أن نعلم تلك المشكلة، ولا ننزعج وسوف نعلم الشبكات تعمل بشكل جيد أم لا.

الشبكة أثناء الامتحان

وأشار شوقي إلى أنه سوف يتم إبلاغ وزارة الاتصالات بأي ضعف في الشبكة، والتي بدورها تحاول معنا تحسين أداء الشبكة لخدمة هذا الامتحان.

الاختبارات التجريبية للصف الأول الثانوي

وكان قد أعلن وزير التعليم أن جدول الاختبارات التجريبية للصف الأول الثانوي من ٥ ابريل حتى ٢٢ ابريل ٢٠٢٠ والساعات المحددة لأداء الاختبار في كل محافظة.

إتاحة الامتحانات للطلاب بمنازلهم

وأضاف " شوقي" سيتم اتاحة الامتحانات للطلاب بمنازلهم وعلى التابلت في الفترة الزمنية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرا وفقا للجدول، مع العلم أنه يمكن أداء الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن