اعلان

"كل ما تيجي لها الحالة تضربها".. القصة الكاملة لواقعة تعذيب طفلة على يد والدتها بإمبابة (صور)

تعذيب الطفلة ساجدة على يد والدتها بإمبابة
تعذيب الطفلة ساجدة على يد والدتها بإمبابة

تجردت أم من كل معاني الرحمة والإنسانية، منذ لحظة ولادة طفلتها "ساجدة"، بمنطقة إمبابة، التابعة لمحافظة الجيزة، عذبتها بكل الطرق الوحشية، حرقت يدها، وخلعت شعرها، وكسرت قدمها، ورفضت حتى رضاعتها، واكتفى والدها بدور المشاهد السلبي، الذي لا حول له ولا قوة، لم يحاول الدفاع عن فلذة كبده ودفع الأذى عنها، وحاولوا الجيران كثيرا الرفق بالطفلة وأخذها لتربيتها، ولكن دون جدوى.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث من ضبط "الأم" المتهمة بتعذيب ابنتها ساجدة في منطقة إمبابة.

وكشفت التحريات، التي جرت تحت قيادة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، أنه تبين من خلال مناقشة الزوج والد الطفلة، قال إن زوجته مريضة نفسية، وقدم أوراقا تفيد بأن زوجته مريضة نفسيا لضباط المباحث، وأنها تُغذب الطفلة منذ 6 أشهر.

وتابع والد الطفلة ساجة: "مراتي مريضة نفسيا وكل ما تجي لها الحالة تضرب البنت وتعذبها".

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، وتم التحفظ على الأم لحين عرضها على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية، كما قررت النيابة العامة بتسليم الطفلة ساجدة لجدتها.

كانت البداية، عندما تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، مجموعة من الصور للطفلة "ساجدة"، ظهر بها علامات التعذيب الوحشية، واستغاثوا لإنقاذها: "البنت دي اسمها ساجده عندها 6 شهور من ساعة ما اتولدت وامها عرفت انها بنت بتعذب فيها بكل أنواع الطرق المختلفه من ساعة ما اتولدت مرضعتهاش وحتى اللبن اللي بيجيلها من الصحه بتاخده تبيعه الجيران هما اللي بيصرفوا علي البنت".

وعن كسر قدمها وطرق تعذيب ساجدة: "الكسر اللي ف رجلها دا بسبب أنها كانت بتعيط زي اي طفل عادي مقريف أو عايز ياكل بس امها راحت شالتها من طول ذراعها هبدتها على الأرض حرقتها ف ايديها وسخنت المعلقه وحرقتها ف وشها بتقطع ف شعرها من باب التسليه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان