اعلان

إزالة بناء مخالف وتواصل حملات رفع الأتربة في الأقصر

إحباط محاولة بناء مخالف في الأقصر
إحباط محاولة بناء مخالف في الأقصر

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القرنة في الأقصر، برئاسة رئيس المدينة العميد علاء عبد الجابر، حملة إزالة لحالة بناء في المعهد في منطقة حوض الرمال بالبعيرات وتم التحفظ على مواد البناء، وذلك في إطار توجيهات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، بالتصدي بكل حزم وحسم لأعمال البناء المخالف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القرنة، بالتنسيق مع منطقة بريد الأقصر، بمتابعة انتظام عمليات صرف معاشات شهر أبريل، ونصب مظلات للوقاية من الشمس إلى جانب أعمال النظافة والتعقيم أمام مكاتب البريد الرئيسية، مع اتباع كافة التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وعلى صعيد أخر، قاد محمد سيد سليمان رئيس مركز ومدينة إسنا حملة نظافة وإشغالات، اليوم السبت، بمنطقة شارع النزهة، وشارع الجنينة، وجسر السيالة ، مما أسفر عن رفع الأتربة والمخلفات الصلبة وأيضا تسوية وتمهيد الشارع بالجليدر ورفع التراكمات على جانبي الطريق، بجانب تفريغ حاويات النظافة.

وشدد محمد سليمان رئيس مركز إسنا، على أجهزته التنفيذية وقسم النظافة والاشغالات بضرورة التواجد والعمل الميداني على مدار اليوم، وأنه لا تهاون مع المقصرين في عملهم واتخاذ ما يلزم من اجراءات قانونية، والتأكد من تفريغ جميع الحاويات ورفع نقاط تجمع المخلفات.

ووجه "سليمان" بتوزيع حاويات جديدة في أماكن تجمع المخلفات، مؤكدا بأن الحملة لاقت استحسان المواطنين، ومن جانب أخر، أصدر سليمان تعليماته برش وتطهير شوارع إسنا حفاظا على صحة المواطنين، وذلك في إطار توجيهات المستشار محافظ الأقصر للسادة رؤساء المراكز بضرورة الاهتمام بمستوى النظافة العامة ورضا المواطن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | استراحة