اعلان

أهل مصر تتحدى كورونا بـ "fifa 20".. "إلزم بيتك والعب مع النجوم"

fifa 20
fifa 20

أطلقت "أهل مصر" مبادرة توعية من نوع خاص، لمتابعية خلال فترة الحجر الصحي، تحت مسمى" إلزم_بيتك والعب مع النجوم"، عن طريق إجراء مسابقة من المنازل "أون لاين" للعبة البلايستيشن الشهيرة "فيفا20"، لتحفيز عدد كبير من محبي وعشاق الساحرة المستديرة، خلال فترة الحجر الصحي التي تعيش فيه البلاد، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وتقدم"أهل مصر" المسابقة بالتعاون مع الاتحاد المصري للألعاب الالكترونية و تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، وقامت بوضع جوائز مادية حتى المركز الرابع عشر في الترتيب.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني وافق على المشاركة في بطولة العالم ( FIFA 2020 ) المقرر إقامتها بالعاصمة الدنماركية كوبنهاجن خلال الفترة من 22 وحتى 24 مايو المقبل والتي تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي لكره القدم.

ومن المقرر أن ينظم الاتحاد المصري تصفيات لاختيار من سيمثل مصر في البطولة.

وجاءت الفكرة عن طريق مجموعة شباب يقوده عبدالرحمن الشامي نائب جريدة" اهل مصر" ومؤسس فكرة المشاركة، الذين تواصلو مع وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري لكرة القدم، وقلمو بتجيهز ملف تحت مسمى"الاتحاد العربي"، وكان لهم دور كبير في اقناع الاتحاد المصري بالمشاركة في البطولة.

كما قام عبدالرحمن الشامي بالتواصل مع شركة "e a" المنظمه للبطولة العالمية، من اجل مشاركة مصر في البطولة وبالفعل نجح بذلك خاصة وأن مصر لم تكن لها حق المشاركة في البطولة، لعدم اهتمامها بالتسجيل في البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)