اعلان

بعد التجديد معه.. كيف يستفيد ريال مدريد من أشرف حكيمي؟

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

أتمت إدارة ريال مدريد أولى صفقات الانتقالات الصيفية اليوم السبت، بعدما أعلنت بشكل رسمي تجديدتعاقدها مع لاعبها الشاب المغربي أشرف الحكيمي والمعار إلى صفوف بوروسيا دورتموند الألماني، بعقد يمتد ثلالة أعوام.

فبعد اقتراب انتهاء مدته إعارته مع الفريق الألماني بوروسيا دورتموند، حامت الشكوك حول رحيل الحكيمى عن صفوف الملكي فى الميركاتو الصيفي، إلى أن يفاجأ الريال الحنيه ويجدد ثقته فيه ويمد عقده، لانه يعرف تمام بأهمية الحكيمى للريال.

فأشرف الحكيمى البالغ من العمر 21 سنة يمتلك قوة ومهارة فنية سيستفيد منها الملكي على المدي الطويل، وظهر ذلك خلال تألقه رفقة دورتموند خلال موسمين، و الذي أدت الى زيادة اهتمام فرق كبرى بخدماته واهمهم بايىن ميونج.

كما أن الحكينى يعد مفضل جانب الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، خاصة ويعتبر حكيمي ابن مدرسة ريال مدريد، حيث لعب في صفوف فرق الشباب والفريق الثاني قبل أن يصعده المدرب الحالي زين الدين زيدان للفريق الأول خلال 2017-2018 وشارك في 17 لقاء سجل هدفين رفقة الفريق الأول.

وبالتالي سيطور زيدان المقتنع بحكيمى من قدراته و مهاراته خلال الفترة القادمة خاصة ومن المتوقع أن يعتمد زيدان عليه فى المشاركة برفقه ايدير ميليتاو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض