اعلان

مدرب نادي بورفؤاد يناشد المسئولين عمل تحاليل له ولأبنائه بعد إصابة زوجته بكورونا

عبده الشابورى يناشد محافظ بورسعيد إنقاذه
عبده الشابورى يناشد محافظ بورسعيد إنقاذه
كتب : أهل مصر

ناشد الكابتن عبده الشابورى، مدرب كرة القدم بنادى بورفؤاد الرياضى بمدينة بورسعيد، المسئولين بأن يتم عمل تحليل له ولأبنائه بعد ثبوت إصابة زوجته بفيروس كورونا وتحويلها اليوم إلى مستشفى الحجر الصحى بأبو خليفة فى الإسماعيلية.

عبده الشابورى يناشد محافظ بورسعيد إنقاذه

ووجه الشابورى، استغاثة لمحافظ بورسعيد، اللواء عادل الغضبان، يناشده فيها بإنقاذه وأسرته بعد رفض الطب الوقائى فى بورسعيد عمل تحاليل لهم للتأكد من عدم إصابتهم بكورونا، وطلب منهم عزل أنفسهم فقط فى المنزل .

عبده الشابورى يناشد محافظ بورسعيد إنقاذه

وطالب كابتن نادى بورفؤاد الرياضى من أصدقائه وأسرته دعمه بنشر ندائه على صفحاتهم حتى تصل مناشدته للمسئولين فى بوزسعيد، مما أدى إلى تفاعل عدد من رواد التواصل بنشر استغاثته على صفحاتهم.

فى ذات السياق، كتب أخوه مستنكرا ما يحدث لأخيه، قائلا: "أنا عاوز أى مسئول فى المحافظة أو وزارة الصحة يرد عليا.. إزاى زوجة أخى يطلع تحليلها كورونا إيجابى والطب الوقائى يرفض يحلل لأخى وأولادها اللى كانوا عايشين معاها ويقولهم اعزلوا نفسكم".

عبده الشابورى يناشد محافظ بورسعيد إنقاذه

يذكر أن زوجة الدكتور أحمد اللواح الذى راح ضحية إصابته بفيروس كورونا المستجد الأسبوع الماضى، قد توجهت بنداء مماثل للمحافظ حتى يتم عمل تحليل كورونا لها ونجلها بعد وفاة الزوج، وعرض الاعلامى عمرو أديب مناشدتها عبر برنامجه "الحكاية" على قناة "إم بى سى مصر" واستجاب لها المحافظ.

واستنكر رواد التواصل الاجتماعى أن تتم هذه الأمور بالمناشدات عبر السوشيال ميديا، مطالبين المسئولين بتحمل تبعات هذه الإجراءات والتقاعس فى حماية المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية