"ألقتها في خزان المياه".. ضبط طالبة ثانوي قتلت شقيقتها الصغرى بالشرقية

ارشيفية
ارشيفية

تمكن ضباط مباحث الشرقية، من ضبط فتاة بتهمة قتل شقيقتها وإلقاء جثته في خزان فيما قررت النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقى مركز شرطة الحسينية بلاغا باختفاء الطفلة "بسمة ع غ م م " 11 عاما تلميذة بالصف الخامس الابتدائي مقيمة بقرية سماكين الشرق التابعة لمركز الحسينية.

تم تشكيل فريق، بحث لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وفي وقت لاحق تم العثور على الطفلة جثة هامدة داخل خزان بجوار منزلهم.

وتبين من التحريات والتحقيقات الأولية، أن "ندى" طالبة بالثانوي شقيقة المتوفاة وراء ارتكاب الواقعة حيث وقعت بينهما مشاجرة، وقامت خلالها المتهمة بالتعدي على شقيقتها بالضرب وإلقائها في الخزان وتم ضبط المتهمة.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.

وقررت النيابة عرض الطفلة المتوفاة على الطب الشرعي بمستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق لبيان ما بها من إصابات وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة مع بيان سبب الوفاة وأن يقص أظافر المجني عليها وبيان عما إذا كان بها أنسجة من عدمه ومطابقتها بالمتهمة وعرض شقيقتها المتهمة على الطب الشرعي لأخذ عينة من دمائها كما قررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية الإيرانية: الرد على اغتيال هنية أمر حتمي وإسرائيل لن تفلت من العقاب