اعلان

مستشفى النجيلة: لدينا 51 مصابا بكورونا 4 منهم في حالة حرجة (خاص)

مستشفى النجيلة بمطروح
مستشفى النجيلة بمطروح

كشف مصدر مسؤول من داخل مستشفى النجيلة بمطروح المخصصة لعزل الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، أن هناك 51 مصابا حتى الآن بالمستشفى يتلقون الرعاية الطبية اللازمة، آخرهم 4 مصابين مصريين تم نقلهم من محافظة الإسكندرية.

وقال المصدر في تصريحات لـ"أهل مصر"، إن هناك 8 أجانب و43 مصريا مصابين بفيروس كورونا يتلقون الرعاية الطبية اللازمة، لافتًا إلى أنه مازال هناك 2 من الأطباء و4 من التمريض يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

وأشار إلى أن الحالة الصحية للمصابين متفاوتة، وأن كثيرا منهم حالاتهم مستقرة، وأخرى متوسطة، وعدد من الحالات في حاجة حرجة، فهناك 4 من المصابين في حالة حرجة غير مستقرة، متمنيًا لهم الشفاء.

من جانبها، أعلنت وزارة الصحة، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس السبت، هو 1070 حالة من ضمنهم 241 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و 71 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟