اعلان

"عايرتني ومرضيتش تنضف البيت"..اعترافات المتهمة بقتل شقيقتها في الشرقية

ارشيفية
ارشيفية

اعترفت الفتاة المتهمة بقتل شقيقتها في مركز الحسينية بمحافظة الشرقية، خلال تحقيقات النيابة بارتكابه الواقعة.

وأشارت إلى أنها تشاجرت مع شقيقتها وتعدت عليها بالضرب ثم قامت بخنقها بسبب خلاف بينهما على تنظيف المنزل إضافة إلى وجود خلافات سابقة منها معايرة المجني عليها لها بعد أن أخذ منها والدها الهاتف المحمول الخاص بها ومنعها من التحدث فيه.

واستكملت أنها لم تم تكن تقصد قتل شقيقتها وإنما قامت بخنقها أثناء تشاجرهما دون أن تشعر وبعدما فقدت النطق والحركة حاولت افاقتها دون جدوى ونظرا لارتباكها وشعورها بالخوف قامت بإلقائها في خزان صرف وأغلقت عليها.

كان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من اللواء عمرو روف مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقي مركز شرطة الحسينية بلاغا باختفاء الطفلة "بسمة ع غ م م " 11 عاما تلميذة بالصف الخامس الابتدائي مقيمة بقرية سماكين الشرق التابعة لمركز الحسينية.

تم تشكيل فريق بحث لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وفي وقت لاحق تم العثور على الطفلة جثة هامدة داخل خزان بجوار منزلهم.

وتبين من التحريات والتحقيقات الأولية أن "ندى" طالبة بالثانوي شقيقة المتوفية وراء ارتكاب الواقعة حيث وقعت بينهما مشاجرة وقامت خلالها المتهمة بالتعدي على شقيقتها بالضرب وإلقائها في الخزان وتم ضبط المتهمة. وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.

وقررت النيابة عرض الطفلة المتوفية على الطب الشرعي بمستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق لبيان ما بها من إصابات وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة مع بيان سبب الوفاة وأن يقص أظافر المجني عليها وبيان عما إذا كان بها أنسجة من عدمه ومطابقتها بالمتهمة وعرض شقيقتها المتهمة على الطب الشرعي لأخذ عينة من دمائها كما قررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين